أشار النّائب بلال عبدالله، في تصريح، إلى أنّ "إقرار قانون الإقامة الذهبية من المجلس النّيابي، بعد موافقة لجنة المال والموازنة عليه، يشكّل رسالةً إلى الخارج بأنّ لبنان سينهض من ركامه، ويعيد بناء مؤسّساته، وسيفرض علينا تحضير البنية الخدماتيّة، وسيستردّ ثقة المستثمرين العرب والأجانب. حسنًا فعلت الحكومة بتقديمها مشروع القانون هذا".



















































